الرئيسية / أخبار الفن و المشاهير / أحمد اَدم يقدم ست كوم “القرموطى” رمضان المقبل

أحمد اَدم يقدم ست كوم “القرموطى” رمضان المقبل

احمد ادمكتبت : إسراء أحمد

قرر الفنان أحمد اَدم استغلال شخصية القرموطى التى قدمها من قبل فى مسلسل “سر الأرض” لتقديمها فى عمل جديد، حيث يجهز آدم حاليا لتقديم “ست كوم” جديد ليخوض به الماراثون الرمضانى المقبل، ويحمل عنوان “القرموطى” ويستغل آدم الشخصية التى قدمها فى مسلسل “سر الأرض” عام 1994 وحققت نجاحا كبيرا وقتها واشتهر آدم من خلال تلك الشخصية.

من جهة أخرى، يعرض لـ أحمد آدم حاليا حلقات برنامجه “بنى آدم شو” على قناة الحياة، والتى يقدم من خلالها كوميديا سياسية ساخرة، حيث يسخر فيها من العديد من الأشياء فى المجتمع وخاصة من النواحى السياسية، فينتقد باستمرار سياسة دولة قطر، وتحديدا قناة “الجزيرة” التى تبث دائما أخبارا مغلوطة وشائعات عن مصر، وتأخذ صف تنظيم الإخوان الإرهابى.

كما قال عنها “انتى صرفتى مليارات على خراب ودمار الوطن العربى، لو كنتى صرفتى المليارات دى على الفقراء، مكنش فى عربى واحد عايش فى عشوائيات لحد دلوقتى”.

كما ينتقد اَدم سياسات تركيا ورئيس وزرائها رجب طيب أردوغان، وغيرها من الأشياء التى ينتقدها اَدم بشكل ساخر وكوميدى خلال حلقات برنامجه، كما يعلن دائما دعمه للجيش المصرى والرئيس عبد الفتاح السيسى ومحاربتهم الإرهاب داخل وخارج مصر.

شاهد أيضاً

نقل ومجازاة طبيبة و (5 ) فنيين بقسم الأشعة بمستشفي فاقوس المركزي

كتب : عبدالعظيم زاهر قرر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية مجازاة طبيبة و (5 ) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.